Wednesday 30 August 2017

ثنائي خيارات edge 31


الخيارات الثنائية الحافة استراتيجيات تداول هذا العمل مثل هذا خلافا ل Superherobyday 16 يناير 2015 واحد من الجانبين وصولا الى منتدى من هذا القبيل، والإنترنت بشكل عام، هو أن شذرات ذهبية من المعلومات دفن في الجبال من الهراء، والأمر متروك لكل فرد للتدقيق من خلال هذا الجبل وتحديد أي نصيحة مفيدة، والتي ليست كذلك. في نهاية المطاف، النفايات واحد الكثير من الوقت اختبار بوفرة 10،000 استراتيجيات مختلفة، أو قطعة من المشورة، أكثر منها من التجار مبتدئ، المقامرين، hobbiests، أو المزيفون. أملي في هذا الموضوع يحتمل لتصفية هراء بالاستماع فقط من التجار الذين يمكن أن يعتبروا أنفسهم بثقة ناجحة، أو على الأقل أولئك الذين لا يفعلون هذا من أجل لقمة العيش. أريد أن أسمع المشورة موثوق بها، أو الاستراتيجيات المربحة التي تعمل من أجل هؤلاء التجار. لا من الناحية النظرية، وليس عن طريق backtesting، ولكن النتائج. النتائج على المدى الطويل. نتائج العالم الحقيقي. النتائج التي يمكن أن تفسر (وليس بالضرورة هنا) لأنهم يفهمون لهم، وليس لأنها مجتمعة 50 مؤشرا، أو عمياء الاستماع إلى أساليب الآخرين. إذا كنت واحدا من هذا القبيل تاجر، يرجى اتخاذ دقيقة لحصة شيء. اى شئ. كل ما عليك أن تنظر قيمة. عقلية، استراتيجية، وكتاب، فيديو يوتيوب، وبطبيعة الحال، نظام، أو المشورة العامة فقط. لا ندعو لكم من ديفيد، ولكن منذ بضع سنوات كنت مشدود في كتبها الخاصة بك خرافي 180 تتاجر الفيديو. 10 على التوالي قد يكون محظوظا، 180 على التوالي تقول أن شيئا youunderstand أن معظمها لا. وأنا متأكد من أن هناك أكثر 'دافيدز "هناك. ورجاء، أولئك منكم الذين اعتادوا على التظاهر لدينا الأجوبة، لا تستسلم للإغراء لتقديم المشورة هنا، وهناك الكثير من المواضيع الأخرى لمناقشة والجدل. ما آمل أن خلق هنا هو فرصة للاستماع من "عظماء" وملء عقولنا مع القيمة الحقيقية. حتى هنا يذهب شيء مثل هذا خلافا ل 3A٪ 2F٪ 2Fwww. binaryoptionsedge. com٪ 2Fpublic٪ 2Fstyle_images٪ 2Fmobile٪ 2Fprofile٪ 2Fdefault_large. png "/٪ jxr 16 يناير 2015 لقد تعرفت على التداول قبل حوالي أربع سنوات. كانت السنوات القليلة الأولى استراتيجيات تسوس ثيتا بدقة غير الاتجاه. أنا الآن يتداول التفرغ لللقمة العيش الاتجاه بدقة باستخدام خيارات CBOE وأحيانا قبل طرحها في الأسواق الآجلة للنفط الخام، يا 2C - - حافظ على وجهة نظركم السوق العالمية بسيطا قدر الإمكان. يمكنني استخدام إيشيموكو ومفهوم المناطق الرصيد. أنا جعلت بعض اللاعبين يدخلون إلى إشي لجعله بصريا بسيطا قدر الإمكان. كل موقف أبدأ أو إضافة إلى إما ذات الصلة إلى منطقة التوازن في سياق إيشيموكو أو إيشيموكو في سياق منطقة العمومية. فأنا في حيرة أبدا من قبل الرسم البياني لجهة نظري السوق العالمية نظيفة وحاسم. هذا لا يعني أستطيع أن أقرأ أي سوق في أي وقت، مجرد أنني يمكن على الفور & أمبير؛ نرى بوضوح ما إذا كان هناك أي شيء هناك بالنسبة لي. عليك أن تكون قادرة على القيام بذلك. أسجل خيارات العمل، الوجبات المال وأمبير؛ جنون المال لمجرد حفرة رأيي ضد الآخرين كممارسة. يمكنني التداول في السوق في وقت واحد (في كثير من الأحيان رصد أطر زمنية متعددة) ولها الكون صغير جدا - السندات الأمريكية والنفط والدولار الأمريكي وأمبير؛ ناسداك. - نقل الثنائيات الماضية. إنفاق الكثير من الوقت على مداخل ثنائية يعيق النمو الخاص بك. يجب أن تكون على تعلم القراءة حيث الفرصة & أمبير؛ كيفية التداول عليه - ليس ما سوف ختام الشمعة القادمة. كنت بحاجة الى بعض طريق الرفع حالات جيدة، وهذا هو المكان الذي يأتي منه الاموال. أنا اليوم / الأرجوحة QQQ التجارة وأمبير؛ تجارة سوينغ TLT، حزب اولستر الوحدوى وUSO - دائما باستخدام الخيارات. إذا لم يكن لجعل ثروة صغيرة في النفط (أو اليورو إذا كنت تتاجر بالعملات فقط) خلال الأشهر الأربعة الماضية كنت في عداد المفقودين نقطة التداول. إذا كنت جديدا لا يهمني كيف كنت ذكيا فإنه من شبه المؤكد يستغرق آلاف الساعات من وقت الشاشة قبل كنت جيدة في ذلك. أنا شخصيا في كل شيء تقريبا أفعل والتجارة العصاميين هو نفسه، لا الموجهين بالنسبة لي. هذا لا يعني عدم استخدام الموارد - أشرطة الفيديو دراسة، والنظر في كيفية احتساب & أمبير المؤشرات؛ كيف يمكن للآخرين الاستفادة منها. استخدام ما هو هناك، ولكن على جهاز قدرة الدماغ الخاصة. لديهم رؤية أين أنت ذاهب في الحياة. في غضون بضع سنوات سوف تناقش مواقفي على "النشاط الخيار غير عادي" جزء من خيارات العمل. أنا أعرف أين سأكون الحية وجهة نظر من مكتبي وأنا أراقب. مثل هذا خلافا ل Superherobyday 16 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل 3A٪ 2F٪ 2Fwww. binaryoptionsedge. com٪ 2Fpublic٪ 2Fstyle_images٪ 2Fmobile٪ 2Fprofile٪ 2Fdefault_large. png "/٪ jxr 16 يناير 2015 مشابهة جدا لدعم اند المقاومة. في الأساس منطقة حيث الحانات سعر كبيرة بالنسبة لحركة عمودية، بحيث تصطف في الغالب هم فوق بجانب بعضها البعض - تبدو وكأنها مربع. من الناحية الفنية انها جزء من نظرية مزاد السوق، ولكن أنا فقط أعتقد أنها المنطقة التي يبدو أن وضع الكثير من الطاقة - قضبان الأسعار هي كبيرة ولكن لا تستطيع أن تقرر أين تذهب. التجار AMT دائما يبحثون عن مساحة التوازن على حافة أو وسط أكبر منطقة توازن الضغط. وهذا ما يعطيهم الطاقة وأمبير. مكافأة للمخاطرة التي توفر ميزة. أنا ابحث عن المناطق التوازن في سياق إيشيموكو الصلبة على أي ضغط التقليدية قادرة (دقيقة واحدة لشهر واحد). في السوق التي لا يتجه بشكل جيد ولكن في منطقة توازن أكبر وسوف يتم بيعه على غرار مربع في مربع من حواف أو سطحية تحدثت مجموعة المتابعة في الوسط. هذا السعر يميل إلى الرد على منتصف نطاقات هي الفكرة التي يستند إيشيموكو، كل عنصر (باستثناء تأخر) هو منتصف نطاق - حتى تتلاءم معا بشكل جيد. والغريب مناطق قياس صغيرة حتى القليل على الرسوم البيانية دقيقة واحدة في كثير من الأحيان تتحرك تماما مثل أنها من المفترض أن في أسواق مالية كبيرة. على سبيل المثال سترى السعر تقفي أثر بعد اندلاع بالضبط في منتصف أو الجزء العلوي من مكتبة الإسكندرية. هناك الرجل في ThinkOrSwim (بن ليختنشتاين) الذي يفعل حديث كل مساء الأربعاء. انه يستخدم مزاد حصرا السوق ليوم تداول أسواق العقود الآجلة الرئيسية، إذا كان لديك TOS انها جيدة الاستماع. مثل هذا خلافا ل السويدي 16 يناير 2015 مرحبا شباب. لطيفة للاتصال مرة أخرى. أعتقد أنك قد بدأت منتدى ممتازا، واحد يمكن أن تحدث فرقا كبيرا للتجار الجدد الذين يجدون أنفسهم في جميع BS كنت أشير أيضا. بصراحة، يمكنني أن أكتب كتابا عن تجربتي تداول الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. لقد كان مرات حيث بدا لي أن تفعل أي خطأ، وعادة ما تليها مرات حيث كنت تستطيع أن تفعل شيئا الحق. ثم اعادة تجميع صفوفهم، على العودة إلى الأساسيات والبدء من جديد، في نهاية المطاف إيجاد التوازن مرة أخرى. ولكن مهلا، ماذا تتوقع من جرار بائعا ؟؟ كان علي أن أسأل نفسي، لماذا كنت معدات تجارية ناجحة، ولكن لم يتمكن من إتقان التداول؟ بعد النظر عن كثب وجدت السبب يبدو لي أن تفعل ذلك بشكل جيد تجارة المعدات هي أساس البيانات عملت من. كنت أعرف ما في السوق من شأنه أن يدفع من قبل في تاريخ مبيعات مغلقة، أكملت المبيعات، والتاريخ للسلع المماثلة وما الناس فيه على استعداد لدفع لبنود مماثلة. لماذا سيكون الأمر مختلفا في السوق المالي. وأن أصدقائي كان نقطة تحول. دعني أشرح. خلال يوم التداول في الأسواق يمكن أن يكون مثيرا للغاية، وسعر مشاهدة الخاص بك ترتد المتوسط ​​المتحرك، خط فيبوناتشي، أو عالية / منخفضة وما إلى ذلك من السهل القفز الى التجارة من هذا القبيل، فقط للحصول على ذبح الزخم إذا كان لديك على الجانب الخطأ. هكذا. بلدي قطعة صغيرة من النصيحة هو هذا. . أبدا، أبدا، من أي وقت مضى التجارة الشمعة المفتوحة. انتظر كونفيميشن، أو إعادة الاختبار في المنطقة التي حددها تحليل السوق الخاصة بك قبل. تجارة الشموع فقط مغلقة. . أبدا، من أي وقت مضى خلال شمعة المفتوحة. وفي الوقت نفسه تعلم ما شمعة مغلقة أقول لك. تعلم عن هيكل شمعة مغلقة. قصة ذلك أقول لك. وسترى تجارتك تصبح مربحة على الفور تقريبا. مؤشرات لها مكانها، ولكن فهم حركة السعر كما هو موضح من قبل شمعة المغلقة هو أعلى بكثير من أي وسيلة أو المؤشر هناك. الآن وأنا أشير إلى 1 ساعة وحتى الشموع في سوق العملات الفورية فقط، والعقود الآجلة وتجارة الأسهم بشكل مختلف تماما في البورصة. هنا هو مجرد مثال واحد حيث تم التقاط هذه التجارة في العراء الشمعة القادمة بعد إغلاق pinbar. إنتاج متقن وضرب الهدف. وهذه أكور كل يوم على الرسم البياني للساعة إذا كان هذا هو ما شئت. مثل هذا خلافا ل Superherobyday 17 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل السويدي 17 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل Pizzacut 18 يناير 2015 فقي للاهتمام، وسوف يتبع ذلك بالتأكيد! في الوقت الراهن ليس لديهم أسئلة، أو في الواقع لديهم الكثير، ولكن أنا لن يزعج أحدا (وليس طائرة). أنا أقرأ كتابا عن الحركة السعرية التي كتبها Al بروكس ويجب أن أقول dificult للقراءة. في رأيي أنه من الأساسي أن يصبح تاجرا متسقة. فهم حركة السعر. حتى الآن تعلمت أنه لا توجد قواعد في التداول. جميع المؤشرات تعمل فقط لبعض الوقت. السوق يمكن أن يكون في اتجاه أو في نطاق الاتجاه ولكن كل الاتجاهات تحتوي على نطاقات الاتجاه أصغر وجميع النطاقات الاتجاه تحتوي على الاتجاهات أصغر. أن جميع المحللين رأيت على شاشة التلفزيون على حق ولكن ليس مفيدا. أن محطات التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى يكون لل Allways الاختيار بين المحللين متعددة، وأنها اختيار واحد مع، في تلك المرحلة، وأفضل تحليل للبث. بعد أنباء والتحليل الأساسي الآخر لا تضيف الكثير لفهم حيث أن السوق سوف تذهب. نفس الأخبار ويمكن تفسير الصاعد كما أو هابط، depanding على ما كنت أبحث عنه. إلا أنها تأخذ الكثير من الوقت لمعالجة ذلك. الرسوم البيانية تظهر evantuelly ما الغالبية من التجار لم بعد كل شيء. أنه في كل مرة عندما نعتقد أن السوق سوف تذهب في اتجاه واحد، وشخص آخر يعتقد عكس ذلك (صفر عبة محصلتها). مع الخيارات الثنائية انها مختلفة قليلا ولكن تعلمون جميعا ما أعنيه. أنه في كل مرة كان لديك فرصة 50٪ من اختيار الاتجاه الصحيح من هذه الخطوة حتى لو كنت لا ننظر الى أي الرسوم البيانية. ولكن من أجل أن يكون سوكيسفول يجب أن تتعلم أن نرى عندما تحول خلاف إلى 60-40 أو حتى إلى 70-30! ويتم أن معظم التداول من قبل المؤسسات الكبيرة والتي تستخدم أفضل أجهزة الكمبيوتر لوضع الصفقات بالنسبة لهم، وتتنافس معهم مستحيل! ان الاجهزة مثالية وجود rearly وذلك في أرثر لأحد أن يضع الصفقات المربحة الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعد هو الممارسة. التاريخ يعيد نفسه، الرسوم البيانية لا devalop في بعض الأنماط التي تعطي بعض المؤشرات حول مكان السوق سوف تذهب. ومعظم المحاولات لعكس السوق تفشل ومعظم المحاولات للخروج من مجموعة tranding ستفشل أيضا، ولكنها يجب أن تحدث في مرحلة ما. قراءة كل هذا يقول لي أنني على وسيلة جيدة (حتى الآن). وآمل أن لشخص وعيون مفتوحة على الأقل، وهذا السلام قليل من المعلومات الأساسية اعادتهم الى دراسة قبل فقدان المزيد من المال. شكرا للقراءة مثل هذا خلافا ل yawyks 18 يناير 2015 يتعين علينا أن نحدد ذلك. لي أي شيء أن التاجر لا تضع في المقابل التجارة من شأنها أن تجعل تغييرا كبيرا لله / لها نمط الحياة هو BS. وهذا هو خط في الرمال بالنسبة لي. جعلت أسابيع قليلة من هذا المنتدى جعلني أدرك مدى الشعب BS بث مباشر / غير مباشر أو ضمني، عن قصد أو عن غير ذلك على المنتديات واسع الانتشار جدا. F#٪@

No comments:

Post a Comment